للحفاظ على الثرات


    اخبار المحترفين الجزائريين

    شاطر

    القصورية
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    اخبار المحترفين الجزائريين

    مُساهمة من طرف القصورية في الجمعة يوليو 17, 2009 12:13 pm

    سليم عراش على وشك الانتقال الى اكسيريكس الاسباني
    اقترب المهجم الدولي الجزائري السابق لاولمبي مرسيليا (الرابطة الفرنسية الاولى لكرة القدم), سليم عراش, من التعاقد مع نادي كسيريكس, الصاعد الجديد الى القسم الاول الاسباني, حسب ما افاد به ول امس الثلاثاء موقع "فوتبال365.ايف اير).
    وعلى الرغم من الاهتمام الذي ابدته بعض الاندية الفرنسية والالمانية وحتى المصرية لاستفادة من خدماته, إلا أن لاعب الوسط الهجومي الجزائري البالغ من العمر26 سنة قد يواصل في النهاية مسيرته في البطولة الاسبانية, يضيف الموقع.
    وكان عراش قد إلتحق سنة 2007 بأولمبيك مرسيليا وامضى عقدا لثلاث سنوات ونصف. لكن و بعد نصف موسم تم اعارته الى تولوز في جانفي 2008، وفي جويلية 2008, أعير سليم عراش الى ريمس (الرابطة الفرنسية الثانية), لعب معه 17 مباريات وسجل هدفين. الا ان النادي لم يفلح في استدراك التاخر المتراكم ونزل الى القسم الفرنسي الثالث
    رفيق جبور يجدد عقده في نادي ايك اثينا اليوناني
    أقرر المهاجم الدولي الجزائري, رفيق جبور, مواصلة مشواره مع ناديه ايك اثينا, الذي يلعب في القسم الأول اليوناني لكرة القدم, على الرغم من العروض التي تلقاها من أندية أخرى.
    ذكرت مجلة " ليكيب " الفرنسية في عدده الصادر أمس أن الجزائري رفيق جبور وبعد مفاوضات ماراتونية بين وكيل أعماله وإدارة نادي ايك اثينا اليوناني، توصل الطرفان الى اتفاق تم من خلاله على تجديد عقده لموسم ثاني، قابل لتجديد، دون أن تتسرب حسب ما أوردته ذات الصحيفة عن قيمة المبلغ المالي الذي سيحصل عليه رفيق جبور.
    وفضل اللاعب الجزائري الذي تخرج من مدرسة نادي وكسير الفرنسي, الاستقرار على خوض تلبية العروض التي تلقاها من أندية فرنسية تلعب في القسم الأول, وخاصة من نادي اتحاد جدة السعودي.
    وكان مسيرو النادي السعودي مستعدين لدفع 4 ملايين أورو ما يعادل 50 مبار سنتيم جزائري مقابل الاستفادة من خدمات رفيق جبور, لكن ادارة فريقه رفضت التخلي عن خدماته، ودخلت في مفاوضات جدية كللت في نهاية المطاف الى اتفاق، وبموجبه سيواصل جبور الدفاع عن ألوان نادي ايك اثينا لموسم آخر.
    ومما زاد في تمسك ادارة نادي ايك اثينا برفيق جبور هو تألقه الملفت لانتباه خلال الموسم المنقضي مع فريقه ايك اثينا ومع المنتخب الوطني، حيث بات احد الأرقام المهمة في تشكيلة المدرب رابح سعدان، وقد ساهم في الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني أمام مصر بتوقيعه الهدف الثاني2010
    كريم زياني من مرسيليا الى فولفسبورغ
    علن نادي فولفسبورغ بطل الدوري الالماني لكرة القدم ان الدولي الجزائري كريم زياني انتقل من مرسيليا الفرنسي الى صفوفه لمدة 4 سنوات. وقال مدرب فولفسبورغ ارمين فيه معلقا على عملية الضم: "انه يناسب كثيرا فريقنا وسوف يساعدنا في تحقيق اهدافنا الموسم المقبل". وسبق لزياني الذي لم يلعب حتى الان الا في الدوري الفرنسي، ان دافع عن الوان لوريان وسوشو قبل انتقاله الى مرسيليا لمدة عامين.2010 .
    للاشارة فقد احتل نجم المنتخب الجزائري كريم زياني المركز الثالث فى استفتاء أفضل لاعب خلال الموسم الماضي والذي أجراه الموقع الرسمي لنادي مارسيليا الفرنسي.. وحصل النجم الجزائري على نسبة 11% من الأصوات تقريباً من إجمالى المشاركين في التصويت فيما حصل على المركز الثاني ممادو نيانج هداف الفريق بنسبة 27% تقريبا من نسبة التصويت. واحتل قائد الفريق بينوا تشيروا المركز الأول فى الإستفتاء بعدما حصل على نسبة 30% من نسبة التصويت ليتوج بلق أفضل لاعب في الفريق لموسم 2008-2009 يذكر أن زياني قد غاب عن مارسيليا في الأسابيع الأخيرة من الدوري بعد تعرضه للإصابة، وحصل على لقب أفضل لاعب جزائري عامي 2007و2008.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 20, 2018 4:11 pm