للحفاظ على الثرات


    بورتو يدخل السباق لضم زياني

    شاطر

    القصورية
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    بورتو يدخل السباق لضم زياني

    مُساهمة من طرف القصورية في الجمعة يوليو 17, 2009 12:17 pm

    دخل نادي بورتو البرتغالي الصراع لضم الدولي الجزائري كريم زياني الذي قرر الرحيل من ناديه مرسيليا. وكشف مصدر مقرب من زياني أن مسؤولي نادي بورتو استفسروا أول أمس عن عقد اللاعب الذي يربطه بمرسيليا لدى مناجيره الخاص، ضاربين له موعدا الأسبوع المقبل
    ويرتقب أن يقدم نادي بورتو عرضا مغريا للدولي الجزائري، خاصة وانه يريد سد الثغرة التي تركها لاعبه المتنقل لمرسيليا "لوتشو".
    وبالنظر إلى القيمة المالية التي دفعها نادي مرسيليا لاستقدام لوتشو (18 مليون أورو) فإن عرض نادي بورتو قد يفوق ذلك الذي تقدم به فريق فولسبورغ الألماني من الناحية المالية وقد يتعدى الـ5 ملايين أوروالتي اقترحها هذا الأخير للظفر بورقة تسريح اللاعب الجزائري من مرسيليا.
    ويملك نادي بورتو البرتغالي ذكريات جميلة مع اللاعبين الجزائريين، بما أن أسطورة كرة القدم الجزائري رابح ماجر ترك بصماته في هذا النادي الذي توج معه بلقب كأس أوروبا للأندية البطلة سنة 1987.
    وان كان نادي بورتو قد دخل السباق لضم زياني فإن نادي فولسبورغ يصر على خطفه، حيث يرتقب أن يرفع من القيمة المالية التي عرضها على إدارة مرسيليا التي قد ترضخ لرغبة زياني في الرحيل. ويرتقب أن لا يجد زياني أي صعوبة في تطليق ناديه هذا الموسم، خاصة وأن عقده يشير إلى إمكانية شرائه بمليوني أورو فقط في حالة بقائه إلى غاية الموسم المقبل.
    ويتواجد حاليا كريم زياني رفقة الثنائي بن حمو وبوقرة مجيد في دبي لقضاء العطلة الصيفية قبل مزاولة التدريبات بداية هذا الشهر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 2:34 pm