للحفاظ على الثرات


    حوار مع الاعب عمار عمور . منقول

    شاطر

    القصورية
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    حوار مع الاعب عمار عمور . منقول

    مُساهمة من طرف القصورية في الجمعة يوليو 17, 2009 12:08 pm

    يوضّح اللاعب عمّار عمّور أسباب مغادرته اتحاد العاصمة واختياره التوقيع لأهلي البرج، وأمورا أخرى تجدونها في هذا الحوار.
    ما هو إحساسك بعد الانضمام بصفة رسمية إلى أهلي البرج؟
    في أول حصة تدريبية مع أهلي البرج (الحوار أجري بعد نهاية الحصة التدريبية لأول أمس) اكتشفت أجواء رائعة، وأظنّ أن وجود اللاعبين سمير بن طيب وصديق اللذين سبق لي اللعب معها في الاتحاد، سيساعدني كثيرا على التأقلم بسرعة مع فريقي الجديد.
    ما هي الأسباب التي جعلت عمّور ينضمّ إلى أهلي البرج، والذي اعتبره الكثير من المتتبعين بالمفاجأة؟
    انضمامي إلى البرج ليس بالمفاجأة، فمسؤولو الفريق طلبوا خدماتي ووافقوا على شروطي، كما أنني أردت الاقتراب من مقر سكني بمدينة عين الحجل التي تبعد 110 كم عن البرج، فضلا على جدية عرض أكتوف يحيى، رئيس الفرع.
    وماذا عن مغادرتك اتحاد العاصمة بعد 7 سنوات بألوان الفريق؟
    أظن أنني أعطيت كل ما أملك من قدرات l للاتحاد طيلة 7 سنوات كاملة، وفي المقابل لا أنكر خير اتحاد العاصمة، فقد ربحت حب النّاس، وربحت الألقاب مع الفريق، وأظنّ أني قضيت مع الاتحاد أحسن 7 سنوات في حياتي، وأتمنى أنّ كل ما قدّمته للاتحاد يذكر بالخير مثل ما أذكر خير الاتحاد أو باقي الفرق التي لعبت معها من قبل سواء المولودية، المحمدية، جمعية وهران وعين الحجل.
    هل خرج عمّور من الباب الضيق أو الواسع من الاتحاد؟
    لا يمكنني وصف مغادرتي للاتحاد أنها خروج من الباب الضيق أو الواسع، أنا راض عن كل ما قدّمته لفترة 7 سنوات مع اتحاد الجزائر.
    وماهي أهداف البرج للموسم المقبل؟
    أكتوف أكّد لي على اللعب لاحتلال إحدى المراتب الخمس الأولى في البطولة الوطنية، والوصول إلى أبعد نقطة في منافسة كأس الجزائر.
    لكن بلغنا أن عليق لم يتفاوض مع عمّور لتجديد العقد مع الاتحاد؟
    صحيح، من عادتي كنت مع نهاية كل موسم رياضي أمنح الأفضلية لاتحاد العاصمة، غير أن هذه المرّة لم يتّصل بي أي شخص من مسيري الاتحاد ولا حتى رئيس الفريق سعيد عليق، انتظرت الكثير ومرّت مرحلة عطلتي، وأظن أن مدّة 15 يوما كانت كافية لاتخاذ قرار مغادرتي، والوحيد الذي اتصل بي من الاتحاد هو سكرتير الفريق، صبيحة يوم أول أمس الثلاثاء، بعد توقيعي للبرج.
    ألا تظن أن إدارة عليق لم تكن لديها النّية في تجديد عقدك مع الفريق؟
    لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال، إدارة الاتـحاد هي التي بإمكانها الإجابة على ذلك.
    وما هو مصير عرض الوحدة السعودي؟
    انتظرت مدّة أسبوع كامل ولم يصلني ردّ مناجيري فقرّرت التوقيع لأهلي البرج، وربّما عرض الوحدة سيبقى ساري المفعول إلى غاية فترة التحويلات الشتوية المقبلة.
    وماذا عن جديد الإصابة التي تعاني منها؟
    تعرّضت لإصابة يوم 30 أفريل الماضي، واستأنفت التدريبات بمفردي منذ قرابة 20 يوما أو أكثر، والبروفيسور الذي أجريت عنده فحوصات طبية معمّقة بالعاصمة منحني الضوء الأخضر.
    كان لديك عرض من إدارة البرج قبل انضمامك لاتحاد العاصمة، أليس كذلك؟
    صحيح، كان هناك اتصال من إدارة البرج منذ 9 سنوات، وكان ذلك قبل تنقلي إلى جمعية وهران، ويومها حضر إلى منزلي بعين الحجل الرئيس السابق للبرج، فريد طباخي، لكن وللأسف لم نتّفق على بعض الأمور الصغيرة التي كانت تخصّ الجانب المالي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 10:39 am