للحفاظ على الثرات


    كابيلو يصرح

    شاطر
    avatar
    المحارب
    عضو مميز
    عضو  مميز

    عدد المساهمات : 72
    تاريخ التسجيل : 09/05/2010

    كابيلو يصرح

    مُساهمة من طرف المحارب في الأحد مايو 09, 2010 2:19 am

    كابيلو يصرح
    ''مهمتنا لن تكون سهلة.. ويكفي أن الجزائر أقصت مصر في تصفيات المونديال''




    أكد مدرب المنتخب الإنجليزي، فابيو كابيلو، أن مهمة الإنجليز في التأهل للأدوار القادمة من نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستحتضنها جنوب إفريقيا لن تكون سهلة، مثلما يعتقده بعض المختصين الذين يرشحون المنتخب الإنجليزي لاجتياز عقبة المجموعات بسهولة والذهاب لأبعد الأدوار. مشيرا لقوة المنتخبات الثلاثة المتواجدة في مجموعته ومن بينها المنتخب الجزائري، الذي يلقى احتراما كبيرا لدى المدرب الإيطالي، باعتباره أزاح المنتخب المصري بطل إفريقيا.. ''الجميع وصف مجموعة إنجلترا بعد القرعة بالسهلة. ولكن يبقى هذا مجرد تفكير فقط، لأن مهمتنا في المرور لأدوار متقدمة مثلما يعتقد البعض ليست سهلة''.
    وأضاف مدرب الإنجليز، في تصريح له لوكالة الأنباء الفرنسية أمس، أنه يحترم المنتخبات الثلاثة المتواجدة في المجموعة الثالثة مع المنتخب الإنجليزي ''جميع المنتخبات الثلاثة المتواجدة معنا في المجموعة الثالثة قوية ومنظمة ولديها لاعبون جيدون''..
    وفي تعليق على المنتخب الجزائري قال كابيلو ''يكفي أن المنتخب الجزائري استطاع إقصاء المنتخب المصري بطل إفريقيا في تصفيات المونديال، ولهذا مهمتنا لن تكون سهلة''.
    أما بالنسبة لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية أردف كابيلو ''الولايات المتحدة الأمريكية استطاعت أن تفوز على المنتخب الإسباني في كأس القارات بجنوب إفريقيا. لقد كنت حاضرا هناك وشاهدت المستوى العالي لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية التي اعتادت على تحقيق النتائج الإيجابية وتستحق الاحترام''.
    وبخصوص المنتخب السلوفيني صرح كابيلو أيضا ''سلوفينيا لديها منتخب قوي سبق له وأن شكل لنا صعوبات في المباراة الودية التي جمعتنا معهم في ومبلي. ويكفي أنه أزاح المنتخب الروسي في التصفيات المؤهلة للمونديال''.
    ورغم اعترافات كابيلو من خلال تصريحاته بقوة المنتخبات الثلاثة التي يواجهها، إلا أنه أراد إبعاد الضغط الذي يعيشه يوميا باقتراب موعد المونديال، ولو بطريقة مباشرة، باعتبار أن آمال الإنجليز كلها معلقه في لاعبيها من أجل الذهاب بعيدا في مونديال بلد نيلسون مانديلا.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 5:59 am